استضافة المواقع الالكترونية

الاستضافة المشتركة

كل ما تحتاجونه للحصول على استضافة الموقع الالكترونية بالعديد من المميزات. شركتنا هي افضل شركة لاستضافة المواقع الالكترونية في العراق .

أحصل على موقع انترنت واختار خطة الاستضافة المشتركة التي تناسب اعمالك.

كافة ملفات موقعك ستكون بأمان وحماية على شبكة الانترنت وفق اعلى المعايير العالمية

شركة العراق هي افضل  شركة لاستضافة المواقع في العراق

تواصل معنا

مواصفات ومميزات استضافة المواقع الالكترونية

النطاقات الإضافية جزءًا مهمًا من نطاق الموقع، كما تتيح لكم إمكانية إضافة مواقع تابعة لموقع الإنترنت وعلى نفس اسم النطاق. وبالتالي، ستكون بمثابة فروع إضافية أو إدارات تابعة للشركة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد هذه النطاقات في إضافة محتوى يساعد في التسويق لخدماتك وأعمالك بصورة فعالة أكثر.
نظام إدارة قواعد بيانات مفتوح المصدر يستخدم لإدارة قواعد البيانات العلائقية
تحتوي لوحة التحكم على مختلف اللغات، بالتالي يسهل ادارتها والعمل بها لتصميم وتطوير موقع الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن العديد من الأدوات والملحقات التي تُسهّل إضافة التطبيقات وبناء موقعكم بسهولة وكفاءة عالية.
تمتاز مواقعنا بخصائص السيرفر المتطور DNS، والذي يعمل بأحدث التقنيات. كما أن بيئة البرمجة لدينا عالية الكفاءة، مما يضمن أداءً سريعًا في تنظيم وإدارة الملفات على موقع الإنترنت، والبرامج، والتطبيقات المرتبطة بها.

خصائص اضافية

توجد في لوحة التحكم أدوات إدارة الملفات، حيث يمكن نقلها أو تحويلها إلى مواقع أو حسابات مستخدمين آخرين على نفس اللوحة التحكم الخاصة بالموقع. كما تتميز أيضًا بإمكانية نقل وتحويل ملفات كاملة، بالإضافة إلى إضافة المستخدمين لهذه الحسابات للعمل على إدارة وتنظيم المحتوى بكفاءة عالية الدقة.
من خلال هذه الخاصية يمكنك تحويل وجهة النطاقات المثبتة على لوحة تحكم الموقع إلى استضافات لشركات أخرى، بالتالي يمكنك تحويل الموقع إلى استضافة وسيرفر جديد.
تستطيع من خلال هذه الميزة المتقدمة إضافة محادثة مباشرة بين فريق العمل،نتيجة لذلك يسهل التواصل فيما بينهم لتقديم الحلول البرمجية والتقنية لمشاكل موقعك على الإنترنت. كما تتمتع بأمان تام وحماية عالية المستوى في لوحة التحكم الخاصة بالموقع على الإنترنت.
تتوفر أيضًا هذه الخاصية على كافة المواقع الموجودة على سيرفرات شركتنا، مما يساعدك في تنظيم وإدارة ملفاتكم. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لكم عمل نسخ احتياطية لها وخزنها في بيئة برمجية مستقرة، فضلاً عن إمكانية العمل عليها في أي وقت وتحديثها باستمرار عبر سيرفرات الموقع.
تساعد التقنيات التي يعمل بها الموقع من حماية كافة الملفات والمحتوى من الاختراق لذلك تعمل على فلترة البريد الالكتروني للحماية من التجسس او الاختراق
تستخدم في مواقع الإنترنت التقنيات الأحدث في تخزين الملفات على القرص الصلب للموقع، بالتالي يضمن سرعة وكفاءة عالية في إدارة الملفات وتنظيم المحتوى.

سيرفرات VPS

 يتميز هذا النوع من الاستضافة بالمرونة، الأداء العالي، والأمان، حيث يمكن للمستخدمين تشغيل تطبيقاتهم والتحكم في إعدادات الخادم بشكل مستقل، بالتالي يعتبر خياراً مثالياً للمواقع ذات الحجم المتوسط والتطبيقات التي تتطلب موارد مخصصة.

VPS Server

CPU: 6

RAM: 16GB

Storage : 400GB SSD

IP Address: 1

Bandwidth : Unlimited

VPS Server

CPU: 4

RAM: 8GB

Storage : 200GB SSD

IP Address: 1

Bandwidth : Unlimited

VPS Server

CPU: 8

RAM: 60GB

Storage : 1.6TB SSD

IP Address: 1

Bandwidth : Unlimited

احصل على الكثير من المميزات والادوات التي تحتاجها لبناء واستضافة موقع انترنت متكامل

تمتاز هذه الاستضافة بكونها على شبكة سيرفرات واحدة متصلة مع بعضها البعض، بالتالي يسهم في تقديم خدمة ذات فعالية عالية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه البنية تقديم المحتوى بسرعة كبيرة، نظرًا لأنها تعمل في بيئة عمل متطورة. علاوة على ذلك، تُستخدم أدوات وبرمجيات ذات فعالية وكفاءة عالية في عرض وتقديم المحتوى على الموقع على الإنترنت، مما يضمن أداءً متميزًا وتجربة مستخدم سلسة.

 

 

استضافة مواقع الانترنت

المواصفات ومميزات استضافة مواقع الانترنت

حماية عالية

مميزات متعددة

سرعة في التحميل

قواعد بيانات

دعم فني

المتجر الالكتروني

تصاميم حديثة

تطبيقات جاهزة

برمجيات متطورة

السيرفرات المتكاملة

تمتاز هذه الاستضافة بكونها على سيرفر مستقل، لذلك يتيح العديد من المميزات والأدوات التي تحتاجها مواقع الإنترنت التي تعمل عليها. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لمستخدميها أنظمة تشغيل متنوعة تناسب البيئة البرمجية الخاصة بهذه السيرفرات.

CORE i7 Series
شهرياً 0 $

RAM 128GB DDR4
Hard Disk 2X2TB RAID1
Bandwidth Unlimited
Fully Managed FREE!
Anti-DDoS Pro FREE!

CORE i5 Series
شهرياً 0 $

RAM 64GB DDR4
Hard Disk 2X2TB RAID1
Bandwidth Unlimited
Fully Managed FREE!
Anti-DDoS Pro FREE!

CORE i3 Series
شهرياً 0 $

RAM 32GB DDR4
Hard Disk 2X2TB RAID1
Bandwidth Unlimited
Fully Managed FREE!
Anti-DDoS Pro FREE!

مواصفات ومميزات الاستضافة

التقنيات الرائدة

تمتاز برمجة هذه السيرفرات بكونها متطورة وتعمل بكفاءة عالية المستوى. بالإضافة إلى ذلك، توفر الدعم للعديد من البرمجيات التي تعمل بمختلف أنظمة التشغيل، مما يساعد في بناء مواقع إنترنت سريعة.

سهولة ادارة الموقع

توفر هذه الاستضافة لوحة تحكم سهلة في الاستخدام، بالتالي يسهل إدارة مختلف المشاريع والتطبيقات التي تعمل على هذه السيرفرات وتستخدم أدواتها وبرمجياتها.

امكانية تحديثها

تعطي هذه الاستضافة ميزة التحديث التزامني لمصادر البرمجيات وأنظمة التشغيل، لذلك يزيد من فعالية أداء الموقع على الإنترنت ضمن تواجده في مختلف محركات البحث.

Start typing and press Enter to search